رئيس التحرير : مشعل العريفي

بحوزتهم 96 قارورة عرق.. بالصور: شرطة مكة وجدة تكشف تفاصيل ضبط 3 مواطنين ومقيم يمني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – عثرت شرطة العزيزية بمكة المكرمة والشرطة الجنوبية بجدة، على 96 قارورة عرق مسكر بمركبة 3 أشخاص سعوديين ومقيم يمني.
الاشتباه بالمركبة وتحقق الشرطة مع المتهمين بعد أن استوقفتهم إحدى دوريات المهام والتدخل السريع بطريق جدة السريع التابعة للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة مركبة بقيادة سعودي، يرافقه شخصان؛ وذلك بعد الاشتباه بالمركبة. وبعد تفتيش المركبة، عثرت الشرطة في الشنطة على 25 قارورة سعة (1.5) لتر ممتلئة بمادة سائلة، وينبعث منها رائحة كريهة، يُشتبه أن تكون من مادة العرق المسكر؛ فتم تسليم الحالة لقسم شرطة الجنوبية.
ضبط مقيم يمني كما استوقفت إحدى دوريات مركز المشروع بطريق جدة السريع التابع للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة مركبة من نوع (ديهاتسو) بقيادة مقيم يمني الجنسية. واشتبهت القوات الأمنية في المركبة، وعُثر في المقعد الخلفي على عدد (٣٦) قارورة سعة (1.5) لتر ممتلئة بمادة سائلة، وينبعث منها رائحة كريهة، ويُشتبه أن تكون المادة من العرق المسكر؛ فتم تسليم الحالة لقسم شرطة الجنوبية.
إيقاف مركبة بالقوة الجبرية كما استوقف رجال مركز الضبط الأمني بالكر التابع لقيادة دوريات أمن طريق الطائف للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة، مركبة من نوع «تويوتا» بعد أن تجاوزت النقطة الأمنية، ورفض قائدها الوقوف؛ وتم توقيفه بالقوة الجبرية. وتم العثور في مركبته على 35 قارورة مياه سعة 1.5 لتر، يُشتبه أن تكون من مادة العرق المسكر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up